رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد .. فيديو مسرب لأحد عناصر حزب الله في صنعاء يعطي توجيهاته للحوثيين بالسيطرة على البحر ومنع سقوط ميناء الحديدة

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: عرض المتحدث الرسمي لقوات التحالف العربي، العميد ركن تركي المالكي، أدلة تورط حزب الله الإرهابي في اليمن.
وقال المالكي في المؤتمر الصحفي:"الدليل الأول ستلاحظون أحد الخبراء في حزب الله اللبناني الإرهابي يعطي التوجيهات للمطلوب رقم 5 الإرهابي أبو علي الحاكم ويوضح الفيديو تبعية الميليشيا لخبراء الحرس الثوري وأيضا خبراء حزب الله اللبناني الإرهابي".
وقال خبير من حزب الله اللبناني الإرهابي في الفيديو:"القطاع العسكري  بالحديدة مهم كثير ولو سقطت الحديدة هينتهي الدعم، البحر هو البوابة الوحيدة لوصول الدعم والسيد حسن نصرالله امبارح حكى بيتمنى يجاهد باليمن هيدا لما زاد تراجعكم بالجبهات ووصول التحالف لمطار الحديدة".
وأشار:"هيدا إليكن وهيدا بسبب الخلافات التي حصلت بينكم ولو ما صمدت الأمم المتحدة للهدنة اللي صارت كانت الحديدة سقطت من إيدنا ومشروعنا أكبر من هيك خلافات".
ولفت:"نحنا تركنا كل شئ ورانا وجينا لموقف معكم والحرب السورية قربت تنتهي"، مردفا:"المجاهدين أغلبهم راح تجي اليمن وإذا خسرنا البحر ما راح يوصل لا دعم ولا مجاهدين لعنا".
وأوضح:"بدنا حشد كبير من المجاهدين وبدنا نرتب صفوفنا لمنع وصول الدعم لمنع سقوط الحديدة، و بشكر خيي أبو علي على المجهود اللي عمله لترتيب الصفوف وحل الخلافات ومن خلال تواصل القيادة معاه أكدوا ضرورة سيطرتنا على البحر الأحمر وسواحله".
وذكر المالكي:"الأوامر من حسن نصرالله لأبو علي الحاكم كما ذكر الإرهابي في المقطع، هذا الخبير من حزب الله اللبناني الإرهابي يقوم بتفخيخ إحدى الطائرات في الهدف الذي عرض بقاعات التدريب ويقوم بتعليم عناصر الحوثيين بتفخيخ الطائرات المسيّرة والتي تنطلق من مطار صنعاء الدولي".

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up